كيف تربح المال ؟؟ طرق جديدة


                                                                                     http://www.betterlife-uk.com/acpanel/news/newsimg/bag_of_money.JPG

بســـــــــم الله الرحمــــــــن الرحيـــــــــــم ..


الســـــــــلام عليــــــــــكم ورحمة الله وبركاتــه ...


حيّاكم الله زواري الكرام ..


سبق وتحدثُ لكم عن 15 طريقة للربح من خلال الانترنت عن طريق مؤسسة عربية وكيفية التسجيل بها ومالك وماعليك  < هنـــــا >


اليوم وانا اتعمّق في تلك الشبكة الذكية شعرت باني كنت جاهلة تماما ... فقد قمت بالتسجيل ونشر اعلان وتركت الموقع
لم اكن اعلم بأن هناك طُرق متعددة باستطاعتي ربح القليل منها


وكي تكونوا من المستثمرين المتميزين يجب عليكم ان تعلموا انه لايمكنكم الربح والكسب بسهولة وسرعة ( يجب ان تُثابروا وتصبروا وتتميزوا كي تنالوا على مُرادكم . ولاتجعلوا الربح أكبر همكم فالاهم هو كسب ثقة زواركم فبالله ثم هم يمكنكم الصعود على عتبات الشهرة والتميز )


قبل ان نبدأ معا ببعض الدروس البسيطة التي تعلمكم كيفية الربح عن طريق تلك المؤسسة اريد منكم القيام بهذا الاستفتاء رجاء لمعرفة عدد الذين جربوا العمل عن طريق الانترنت وامكانية جلوسهم امامه لمدة 20 دقيقة للعمل 




سأطرح بين أيدكم هذا الفيديو الذي يبين لكم المهام التي عليكم فعلها للربح من الموقع 

                
                     الفيديو التالي يوضح كيف تستخدم لوحة تحكمك كمسوق وتتحصل على أتباع لتربح منهم

                                    
وبهــــــــكذا اكون قد انتهيت من درس اليوم فان أصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيـــطان .. دعواتكم لي بالتوفيق
                                                           أختـــــكم : Haifaa

1 التعليقات :

دار الوظائف يقول...

اخي الكريم انا املك مدونة http://daralolom.blogspot.com/
انا معجب بمدونتك بشكل كبير انا اتمنى ان نقوم بالتبادل الاعلاني فيما بيننا

إرسال تعليق

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة في المكان قبيل الرحيل ..