15 طريقة للكسب المادي ( بأيدي عربية شابة)

بســــــــــم الله الرحمن الرحيـــــــــــم

السلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته

اعزائي الزوار البعض منكم يعرف ماهي خدمة الأدسنس التي تتيح كسب المال عن طريق الاعلانات ...
والان أعرض لكم شركة عربية شابة مسلمة تتيح لكم المتاجرةوالاستثمار عن طريق الانترنت

http://www.he2nt.com/up//uploads/images/he2nt-78528cb845.gif

سأشرح لكم الان طريقة الكسب من هذه الخدمة ( منقولا كما جاء في الموقع الرسمي )


يقدم موقعنا حلولا ذكية غير مسبوقة لن تجدها جميعا في موقع واحد آخر في العالم بأسره. يوفر موقعنا 15 حلا ذكيا ستساعدك على تحقيق الربح معنا بأقل جهد ممكن حتى وان كنت بعيدا على الانترنت او نائما في منزلك، كل ما عليك فعله هو حسن فهم  كيفية عمل هذه الحلول والبدء بمجهود صغير في البداية حتى تضع قطار أرباحك على السكة الصحيحة، مع العلم انك كلما بذلت مجهودا أكبر كلما حققت ربحا أكبر. دعونا الآن نكتشف هذه الحلول الخمسة عشر:
1- بيع وتسويق منتجاتنا: يسجل في موقعنا تجار وشركات من أجل بيع وتسويق منتجاتهم والتعريف بها، كل ما عليك فعله هو ان تحاول بيع تلك المنتجات لأصدقائك او لأي شخص آخر على الانترنت من خلال نشر روابطك الخاصة لتلك المنتجات على صفحات الفايس بوك او المنتديات او اي مواقع اخرى. حيث لديك رابطك الخاص لصفحة كل منتج مسجل معنا ويحتوي رابطك الخاص كود خاص بك، فكلما قام زائر ما بتفح رابطك الخاص يعرف موقعنا جاء من طرفك وإذا قام بشراء اي منتج من خلال رابطك الخاص فإنك سوف تحقق ربحا.
2- الربح من المعلنين والتجار: عندما تسجل معنا كمسوق ستجد خدمة يصعب أن تجدها في مواقع اخرى، حيث نوفر لك رابطا خاصا بك يمكنك استعماله لاستدعاء تجار وشركات للتعامل معنا وبيع منتجاتهم معنا، وكلما باعوا منتجاتهم معنا سوف تنال عمولة عن كل منتج يبيعونه حتى وان كنت نائما في بيتك او لم تدخل الانترنت أصلا.

3- زيارة المواقع: يمكنك جني الربح لمجرد زيارة المواقع التي يطلب منك زيارتها في صفحة مهامك.

4- زيارة الصفحات على موقعنا: بنفس طريقة زيارة المواقع ستجد في صفحة مهامك خدمة زيارة الصفحات الخاصة بالمعلنين الذين لا يمتلكون مواقع خاصة. عليك الانتظار 30 ثانية عندما تفتح تلك الصفحات حتى يحتسب الربح في رصيدك، سترى في اعلى الصفحة عدادا يحسب تلك المدة.

5- المشاركة في الاستفتاءات:  بعض الشركات والمنظمات قد تطلب استفتاء اعضاء موقعنا في بعض المسائل التي تهمها، لمجرد ابداء رأيك في تلك الاستفتاءات تجني ربحا. فلا تضيع فرصة المشاركة في الاستفتاءات كلما توفرت من خلال صفحة مهامك.

6- دعوة الأتباع: أتباعك هم اصدقاؤك أو اي شخص يسجل في موقعنا كمسوق عن طريق رابط الخاص بدعوة الاتباع، لمجرد تسجيل اتباعك في موقعنا سوف تحقق الربح، وهذا عرض استثاني لمدة محدودة. 
7- عندما يقوم أتباعك ببيع منتجاتنا: عندما ينجح أتباعك في بيع منتجاتنا من خلال روابطهم الخاصة لكل منتج فإنك سوف تربح عمولة عن ذلك دون ان ينقص من ربحهم شيء.
8- عندما يقوم أتباعك بزيارة مواقع معلنينا: من خلال صفحة مهامهم ايضا يمكنهم تحقيق ربح لمجرد زيارة مواقع معلنينا، تحقق ربحا انت ايضا إذا فعلوا ذلك.
9- عندما يقوم أتباعك بزبارة صفحات معلنينا: أيضا من خلال صفحة مهامهم يمكنهم الربح لمجرد زيارة صفحات معلنينا وستربح انت ايضا عن كل تابع من اتباعك يفعل ذلك.
10- عندما يقوم أتباعك بالمشاركة في الاستفتاءات: كلما شارك أتباعك في الاستفتاءات عبر صفحة مهامهم  فإنهم سوف يربحون وسوف تربح أنت ايضا.
11- عندما يقوم اتباعك المباشرين بترقية اشتراكاتهم: كلما قام أحد أتباعك المباشرين بترقية اشتراكه فإنك سوف تنال 10 % من سعر الاشتراك الذي تمت الترقية اليه. اسعار الاشتراكات هي: 10 دولار للمستوى الثاني، 50 دولار للمستوى الثالث، 250 دولار للمستوى الرابع و1000 دولار للمستوى الخامس. ستنال 10 بالمية عن كل مبلغ من هذا المبالغ إذا قام احد اتباعك المباشرين بترقية اشتراكه الى أحدها.
12- عندما يقوم معلنوك بطلب تسويق مواقعهم: عندما يقوم المعلن الذي سجل معنا عن طريقك ومن خلال رابطك الخاص بدعوة المعلنين، عندما يقوم بطلب تسويق موقعه ويدفع مقابل ذلك فإنك ستنال آليا 10% من المبلغ الذي دفعه.
13- عندما يطلب معلنوك تسويق صفحاتهم: بنفس الطريقة اذا قام المعلنون الذين سجلوا معنا عن طريقك بطلب تسويق صفحاتهم معنا فإنك سوف تنال 10% من المبلغ الذي يدفعونه لقاء هذه الخدمة.
14- عندما يطلب معلنوك اجراء استفتاء:  تماما بنفس الطريقتين السابقتين اذا طلب معلنوك اجراء استفتاء ودفعوا لقاء تلك الخدمة ستنال نسبة 10% من السعر الذي يدفعونه.
15- عندما يطلب معلنوك الاعلان على الشبكة الذكية: الشبكة الذكية هي خدمة اعلانية عبقرية واقتصادية للغاية، كلما طلب احد معلنوك الاعلان عليها ودفعوا مقابل ذلك سوف تنال نسبة 10% من المبلغ الذي يدفعونه.
وهكذا، فإن موقعنا يوفر 15 طريقة وحلا ذكيا للربح من الانترنت وبأقل الجهد والتكاليف من بيتك ودون أي عناء، كل ما تحتاج اليه هو حاسوب موصول الى الانترنت ورغبة حقيقية في العمل وتحقيق الربح. كما عليك أن تعرف، عزيزي المسوق، أن عدد أتباعك يمكن ان يتضاعف كثيرا، ما يعني امكانية تضاعف ربحك كثيرا ايضا، كلما قمت بترقية اشتراكك الى المستوايات الاعلى. حيث اذا قمت بترقية اشتراكك الى المستوى الثاني فإن ربحك سوف يأتي من أتباعك المباشرين واتباعهم هم ايضا. وعندما ترقي اشتراكك الى المستوى الثالث فإن ربحك سوف يتأتى من أتباعك واتباعهم وأتباع أتباعهم وهكذا دواليك حتى المستوى الخامس. 
حلولنا الذكية لا يوجد لها مثيل في العالم كله، فلا تضيع مزيدا من الوقت وبادر بالتسجيل معنا منذ الآن.

يشرفني أن أقوم بدعم أمثال هذه الأيدي الشابة العربية ....
لمن أراد أن يُعلن عن شركته أو مبيعاته فليُعلن من هنـا
ولمن أراد أن يشترك ويبدأ رحلة التجارة والاستثمار فليبدأ من هنـا
عند النقل الرجاء ذكر المصدر ...

1 التعليقات :

ahmed يقول...

لكن لابد ان تتمتع بارادة قوية للعمل على الانترنت وسفشل في المرات الاولى لكن قم من جديد واعلم ان الفشل اول خطوات النجاح ولا تيأس واسأل من سبقوك في هذا المجال واعلم ان الطريق صعب في اوله لكن بعد ذلك ستجني نتاج عملك واجتهادك

الربح من الانترنت

إرسال تعليق

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة في المكان قبيل الرحيل ..