تحميل مقاطع من اليوتيوب بدون برامج

بســــــــــم اللــــــــه الرحمــن الرحيـــــــم

السلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته،،..,،
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhWS6-_XJK6Ocehd0-sRdCfVilNmDkOEvhV7V_39wBOJqlGkD6PeGiMO6KtKQrKW8-_OZ_B26oqbllERE_dRUcCBicpy0lZ8ZD9BMla4ZZfM5QrhZUSUNdQil5fsibBZgDfam4tVbnihFM/s320/youtube_profile.jpg
                                             
الكثير منّا وأنا منهم أيضا كانت تعجبني مقاطع يوتيوبية ^^ ولايمكنني تحميلها .. البعض يستخدم برنامج RealPlayer
ولكنـــي وجدت طريقة أسهل وأفضل وأنا أغووووووووووووووووص في أعماق الانترنت ...

وها أنا أوافيكم بها كي تستفيدوا منها كما استفدتُ منها أنا ...

طبعا وكالمعتاد زواري يعرفون اسلوبي فأنا احب أن اُوصل لكم الدروس والشرح عن طريق الصور فهي أبلغ من الكلام ^^  >>>ياكثر كلامك


نبــــــــــــــــــــــــــــــدأ :

نختار المــــقطع المُــــراد حفـــظه ونتّبع الخطوات التالية ..




   وننتــــــــــــقل الــــى هذا الرابط ...  هنــــــــا 
                      نصيــحة احفظوه في المفضلة ... حتستعملوه كثيـــر


           
                            ثــــُــــم : Download
               حتظهـــر لنا هذه الصفحــــــــــــــــــــــــــة :





      أتمـــــــــــــــنى يكـــــــــون الـــــدرس سهل ومفيـــــــــــــــــد ,, 
                     لاتنســـــــونـــــــــي من صـــالح دعــــائــــــــــــــــــــكم ،،
                               رجـائــــي الخاص ألا تحفظوا مايُغــضب ربّ العالمــين ،،

                   مع خــــالص حبـــي وتحياتي : HaiooF

1 التعليقات :

منال يقول...

ما شاء الله عليكي
تعرفي ان احلى منشد عندي
سمير البشيري
شكرا لكي
تم
شكرا

إرسال تعليق

لاتقرأ وترحل ..
بل ضع لك بصمة في المكان قبيل الرحيل ..